خدمات المناكير والبديكير في صالون حلوة الكويت

صالون خدمة منازل حلوة الكويت بديكير ومنيكير متفردة لتجربة مذهلة

خدمات المناكير والبديكير في صالون حلوة الكويت

أحد أكثر الخدمات طلبا في صالونات التجميل  هي خدمات البديكير والمناكير. 

وتعتبر هذه الخدمة أيضا من أكثر الخدمات تميزا وطلبا لدينا في صالون حلوة الكويت. والسبب وراء هذا الطلب المتزايد لا يعود فقط لرغبة النساء في العناية وتنظيف أظافرهن وتجميلها، بل السبب الجوهري هو احترافية الصالون الذي يقدم هذه الخدمة فكيف وإن كان صالون خدمة منازل؟

تعتبر خدمة المناكير والبديكير من أكثر الخدمات تميزا وطلبا لدينا في صالون حلوة الكويت

في صالون حلوة الكويت عندما يذهب طاقم العمل لمنزل السيدة التي طلبت الخدمة، يكون الطاقم مجهزا بأدواته بشكل كامل وعلى أتم الاستعداد لتقديم أجود الخدمات.

السيدة التي قامت بتجربة هذه الخدمة لدينا في صالون حلوة الكويت، تعيد طلبها مرارا وتكرارا نظرا لكمية الدلال والعناية التي تتلقها من قبل المختصين بالخدمة.

ونحن نعلم في صالون حلوة الكويت اﻷهمية الكبيرة لخدمات المناكير والبديكير. حيث تعد هذه الخدمة علاجية وتجميلية بآن معا. فنحن من جهة نعالج مشاكل اﻷظافر والجلد الميت في اليدين والقدمين ومن جهة أخرى نولي عناية خاصة بنعومة وتفتيح اليدين والقدمين وتزيينهما بأفضل وأحدث التقنيات على مستوى العالم.

وكما جرت العادة نقوم بشرح كامل للخدمة على موقعنا صالون حلوة الكويت ونجيب على كافة الاستفسارات على كافة وسائل التواصل. فلا تبخلي على نفسك سيدتي بالاستفسار وطلب الخدمة.

  1. خدمات المناكير:

نعتبر المناكير في صالون حلوة الكويت خدمة علاجية فضلا عن كونها خدمة تجميلية بامتياز. يعتني المختصون بيديك من حيث ترطيبهما وتفتيحهما ويقومون بقص أظافرك وبردها وإزالة الجلد الزائد حول كل ظفر، وذلك باستخدام أدوات وأجهزة احترافية. وتتضمن الخدمة:

  • قص وبرد وإعطاء الظفر الشكل الذي ترغبينه.
  • إزالة الخلايا الزائدة وتقشير الجلد الميت.
  • تنعيم وتفتيح اليدين.
  • طلاء اﻷظافر حسب الرغبة.

صالون خدمة منازل حلوة الكويت تألقي ببديكير ومنيكير وأظافر رائعة

المناكير في صالون حلوة الكويت خدمة علاجية فضلا عن كونها خدمة تجميلية بامتياز

  1. خدما ت البديكير:

كما المناكير، نعتبر البديكير أيضا في صالون حلوة الكويت خدمة علاجية وتجميلية ولكن للقدمين. ستحصلين بعد تجربة هذه الخدمة على قدمين بغاية النعومة وبلون وردي ﻷسفل القدم مع أظافر بغاية الأنوثة والجمال. كما سننصحك بإكسسوار مناسب لقدميك لزيادة جمالهما وجاذبيتهما.

بعد وصول طاقم العمل المتخصص بخدمات المناكير والبدكير والمجهز بكافة المستلزمات الضرورية لمنزلك، ستبدأ الجلسة بترطيب للقدمين من خلال نقعهما بخلطة ماء وزيوت عطرية متعددة الفوائد. وبعدها سيتم حف القدمين للتخلص من الجلد الميت والقاسي، ومن ثم سيتم تقليم أظافرك وبردها والعناية بالجلد الزائد حولها. وأخيرا يتم تدليك كامل القدم بزيوت ومنتجات تساعد على زيادة نعومتهما وتمنحهما لونا ورديا طبيعيا. كما يتم طلاء أظافر القدمين حسب رغبة السيدة. إذا تتضمن الخدمة التي نقدمها لك سيدتي:

  • نقع القدمين بالماء والزيوت العطرية.
  • التخلص من الجلد القاسي والزائد.
  • تقليم اﻷظافر وبردهم بالشكل المطلوب.
  • تدليك القدمين بطريقة احترافية.

ما الذي يميز خدمات المناكير والبديكير في صالون حلوة الكويت:

 

نحرص في صالون حلوة الكويت على تعقيم اﻷدوات بواسطة أجهزة اﻷوتوكلاف

 

  1. الخدمة التي نقدمها هي خدمة منازل. أي نحن نأتي إلى منزلك بالوقت الذي ترغبينه.
  2. إن أكثر السيدات تعاني من الالتهابات الجلدية البكتيرية والفيروسية بعد زيارتها لصالون التجميل، ولكن كون الخدمة مقدمة في منزلك ستكونين مطمئنة 100 % من نظافة وعقامة منزلك ولن تقلقي من خطر العدوى أو انتشار البكتيريا.
  3. نحرص في صالون حلوة الكويت على تعقيم اﻷدوات بواسطة أجهزة اﻷوتوكلاف الحرارية كالموجودة عند أطباء اﻷسنان. وتكون الأدوات ملفوفة بإحكام ومغلقة بحيث يتم فتحها أمام عينيك.
  4. غالبا في صالونات التجميل لا يقومون بتبديل المحاليل المستخدمة لنقع اﻷيدي واﻷرجل ولكن وجودنا في منزلك سيضمن لك استخدامنا لمحاليل جديدة ومن منتجات ذات جودة عالية.
  5. نقوم بصالون حلوة الكويت باستخدام أدوات جديدة تماما ومخصصة لكل زبونة كاﻷدوات المخصصة للبرد وفواصل اﻷصابع وحجارة الحف وعوازل اﻷظافر.

ستضمن لك خدمة المنازل التي يقدمها صالون حلوة الكويت، الحصول على أقصى درجات الرفاهية باﻹضافة للاحترافية في الخدمة المقدمة، ناهيك عن حرص صالون حلوة الكويت على أسلوب النظافة والتطهير والصحة العامة.

حلوة صالون خدمة منازل في الكويت يعمل في جميع مناطق محافظة العاصمة الكويت ومن ضمنها شرق ، الصالحية ، بنيد القار ، كيفان ، الدسمة ، الدعية ، المنصورية ، عبد الله السالم ، النزهة ، الفيحاء ، الشامية ، الروضة ، العديلية ، الخالدية ، القادسية ، قرطبة ، السرة ، اليرموك ، الشويخ ، الري ، غرناطة ، الصليبيخات ، الدوحة ، النهضة ، جابر الأحمد ، القيروان وباقي مناطقها ، وكما يقدم صالون حلوة خدمات التجميل المختلفة في محافظة حولي وكل المناطق التابعة لها مثل حولي ، الشعب ، السالمية ، الرميثية ، الجابرية ، مشرف ، بيان ، البدع ، النقرة ، ميدان حولي ، مبارك العبد الله ، سلوى ، جنوب السرة ، الزهراء ، الصديق ، حطين ، السلام ، الشهداء وغيرها ، خدمة التجميل المنزلية من صالون حلوة متوفرة في محافظة الفروانية ومناطقها خيطان ، الأندلس ، اشبيلية ، جليب الشيوخ ، العمرية ، العارضية ، الفردوس ، الحساوي ، الرابية ، الرحاب ، الرقعي ، الري ، صباح الناصر ، عبد الله المبارك ، الضجيج ، المنطقة الرابعة وكل الضواحي الأخرى ، كما تتوفر خدمات التجميل في محافظة مبارك الكبير ومناطقها العدان ، القصور ، القرين ، مبارك الكبير ، صباح السالم ، المسيلة ، أبو فطيرة ، صبحان ، الفنيطيس ، أيضا نقوم بخدمة جميع مناطق محافظة الأحمدي والمنطقة العاشرة ومنها الفنطاس ، العقيلة ، الظهر ، المهبولة ، الرقة ، هدية ، أبو حليفة ، الصباحية ، المنقف ، الفحيحيل ، الأحمدي ، الوفرة ، الزور ، الخيران ، بنيدر ، الجليعة ، ، جابر العلي ، فهد الأحمد ، ، صباح الأحمد ، النويصيب ، الخيران ، علي صباح السالم ، صباح الأحمد ، ام الهيمان ، المنطقة العاشرة ، خدمات صالون المنازل حلوة تتوفر في محافظة الجهراء ومناطقها ، النعيم ، القصر ، الواحة ، تيماء ، النسيم ، العيون  ، الجهراء ، كاظمة ، سعد العبد الله وبقية المناطق .

صالونات منازل في الكويت :

أضف تعليق