أحدث صبغات الشعر لدى صالون حلوة الكويت

استعدي للتألق بجميع خدمات التجميل في المنزل صالون حلوة الكويت يقدم خدمة منازل مكياج وسيشوار وبديكير ومنكير وغيرها

تتمتع جميع النساء ببعض السمات الفطرية التي تجعلهن يسعين للتغيير. وأكثر التغييرات التي تحبذها المرأة هو تغيير لون شعرها. وأول ما يتبادر إلى ذهنها هو ما اللون الجديد الذي أريد تجربته وهل سأكون راضية عن النتيجة؟ كما أن أغلب النساء يتراجعن عن التغيير بسبب خوفهن على شعرهن من المنتجات الكيميائية المستخدمة. ولكن خبراء صبغ الشعر في صالون حلوة الكويت محترفون جدا ويستخدمون أفضل المنتجات التي تكون آمنة على الشعر تماما.

خبراء صبغ الشعر في صالون حلوة الكويت محترفون جدا ويستخدمون أفضل المنتجات

لم يكن هناك لون محدد مفضل عن غيره في هذا العام. بل تم استيحاء ألوان الشعر الجديدة من ألوان الطبيعة. فدرجت الألوان الباهتة والألوان الممزوجة كالأشقر والبني والأحمر وألوان درجات الرمادي. فإذا كنت ترغبين بتجربة لون جديد لشعرك فاليوم هو الوقت المناسب حيث أن جميع الألوان جديدة وآخر صيحة. فقط اتصلي بصالون حلوة الكويت لخدمة المنازل وسيرشدونك للون الذي يناسب لون بشرتك ونوع شعرك، كما أنهم سيقومون بصباغة شعرك بأفضل التقنيات والمنتجات الحديثة.

  1. تقنية بلياج الشعر:

يعتبر بلياج الشعر من أحدث صيحات عالم صباغة الشعر. فلم تبقى نجمة أو انفلونسر أو فاشينيستا أو يوتيوبر إلا وقامت ببلياج لشعرها. حيث أن بلياج الشعر من أسرع الطرق التي يمكن اتباعها لتجديد إطلالتك بشكل مستمر.

يمكنك الاختيار من بين العديد من ألوان البلياج التي يقوم بها خبراء الصبغة في صالون خدمة المنازل حلوة الكويت

أحد مميزات البلياج أنه يناسب جميع ألوان وأنواع الشعر كالأسود والبني والأحمر والأشقر. ويمكنك الاختيار من بين العديد من ألوان البلياج التي يقوم بها خبراء الصبغة في صالون خدمة المنازل حلوة الكويت والتي تناسب أي لون بشرة:

  • بلياج باللون البني الفاتح.
  • بلياج باللون البني الداكن.
  • بلياج بمزيج من درجات البني.
  • بلياج أشقر رمادي.
  • بلياج بلاتيني ثلجي.
  • بلياج أشقر كراميل.
  • الـ Rooted بلياج.
  • بلياج Sun-Kissed.
  1. تقنية الأومبري:

المبدأ الأساسي الذي نعتمده في صالون حلوة الكويت لتنفيذ تقنية الأومبري هو القيام بمزيج متدرج من الألوان مع لون شعرك الطبيعي ومتناسب مع طول شعرك أيضا. تمنحك تقنية الأومبري جذوراً داكنة اللون من شعرك الطبيعي وأطرافاً فاتحة بتدرجات مختلفة مما يجعل إطلالتك طبيعية ومتفردة. تبدأ تدرجات الأومبري باللون البني، والكستنائي، والشوكولا، والموكا، والكراميل، بالإضافة لتدرجات الأشقر والأحمر للراغبات بإطلالات أكثر جرأة.

تحققي من أناقتك مع صالون حلوة الكويت خدمة منازل تقدم مكياجاً مثيراً وسيشوار وبديكير ومنكير

المبدأ الأساسي الذي نعتمده في صالون حلوة الكويت لتنفيذ تقنية الأومبري هو القيام بمزيج متدرج من الألوان

  1. تقنية الهايلايت: 

تقنية الهايلايت هي أحد أكثر التقنيات شيوعا والمفضلة لدى أغلب السيدات. وهي عبارة عن صبغ الشعر بلونين، أحدهما داكن بحيث يكون أفتح قليلا من لون شعرك الأساسي، والآخر فاتح وعادة ما يكون لون البلاتين. وفي بعض الأحيان يعتمد الخبراء لون شعرك الأساسي كلون داكن ويصبغون فقط الخصل الفاتحة. سيقدم صالون حلوة الكويت خدمة منازل حيث سيأتون إلى منزلك بالوقت الذي ترغبينه ويقومون بعمل الصبغة التي ترغبينها مع تقديم جميع النصائح التي تحتاجينها للعناية بشعرك وتألقه بعد عملية الصبغ ليدوم برونقه وحيويته أطول فترة ممكنة.

تقنية الهايلايت هي أحد أكثر التقنيات شيوعا والمفضلة لدى أغلب السيدات في صالون حلوة الكويت

  1. اللولايت:

يعتبر اللولايت من التقنيات التي تضيف لشعرك لمعان جميل ويعيد لشعرك حيويته وإشراقته الطبيعية. يساعد اللولايت على إخفاء الشعر الأبيض. وبوجود خبراء وفنيين محترفين كالموجودين عندنا في صالون حلوة الكويت، سيدوم اللولايت لفترة 6 شهور ولن تحتاجي لإعادة صباغته قبل هذه الفترة.

يتناسب اللولايت مع جميع ألوان الشعر، كونه عبارة عن تدرج ألوان بدءا من اللون الأساسي لشعرك. اتصلي بنا وستسعدي بالنتيجة النهائية لأن الخبرة في تقنية اللولايت مهمة جدا، لذا إذا وجدت السعر رخيص فحاولي التفكير ألف مرة قبل أن تصبغي شعرك مقابل هذا السعر.

بوجود خبراء وفنيين محترفين كالموجودين عندنا في صالون حلوة الكويت، سيدوم اللولايت لفترة 6 شهور

ما هو الشيء الذي يميزنا في صالون حلوة الكويت عن غيرنا من الصالونات؟

  1. نقدم الخدمات المنزلية، لن تضطري للخروج من منزلك فقط اتصلي بنا وسنكون عند باب منزلك بالوقت التي تحددينه.
  2. سنقدم لك مختلف النصائح وخلاصة خبرة سنوات فيما يتعلق بالعناية بشعرك قبل وبعد عملية الصباغة.
  3. المنتجات والتقنيات التي نستخدمها من أحدث وأجود المنتجات على الإطلاق.
  4. خبراء صباغة محترفون، لن تقلقي من أن يتعب شعرك بعد عملية الصبغ.
  5. سيحرص طاقم عمل صالون حلوة الكويت على إرضائك لتنالي النتيجة التي تسعدين بها.

حلوة صالون خدمة منازل في الكويت يعمل في جميع مناطق محافظة العاصمة الكويت ومن ضمنها شرق ، الصالحية ، بنيد القار ، كيفان ، الدسمة ، الدعية ، المنصورية ، عبد الله السالم ، النزهة ، الفيحاء ، الشامية ، الروضة ، العديلية ، الخالدية ، القادسية ، قرطبة ، السرة ، اليرموك ، الشويخ ، الري ، غرناطة ، الصليبيخات ، الدوحة ، النهضة ، جابر الأحمد ، القيروان وباقي مناطقها ، وكما يقدم صالون حلوة خدمات التجميل المختلفة في محافظة حولي وكل المناطق التابعة لها مثل حولي ، الشعب ، السالمية ، الرميثية ، الجابرية ، مشرف ، بيان ، البدع ، النقرة ، ميدان حولي ، مبارك العبد الله ، سلوى ، جنوب السرة ، الزهراء ، الصديق ، حطين ، السلام ، الشهداء وغيرها ، خدمة التجميل المنزلية من صالون حلوة متوفرة في محافظة الفروانية ومناطقها خيطان ، الأندلس ، اشبيلية ، جليب الشيوخ ، العمرية ، العارضية ، الفردوس ، الحساوي ، الرابية ، الرحاب ، الرقعي ، الري ، صباح الناصر ، عبد الله المبارك ، الضجيج ، المنطقة الرابعة وكل الضواحي الأخرى ، كما تتوفر خدمات التجميل في محافظة مبارك الكبير ومناطقها العدان ، القصور ، القرين ، مبارك الكبير ، صباح السالم ، المسيلة ، أبو فطيرة ، صبحان ، الفنيطيس ، أيضا نقوم بخدمة جميع مناطق محافظة الأحمدي والمنطقة العاشرة ومنها الفنطاس ، العقيلة ، الظهر ، المهبولة ، الرقة ، هدية ، أبو حليفة ، الصباحية ، المنقف ، الفحيحيل ، الأحمدي ، الوفرة ، الزور ، الخيران ، بنيدر ، الجليعة ، ، جابر العلي ، فهد الأحمد ، ، صباح الأحمد ، النويصيب ، الخيران ، علي صباح السالم ، صباح الأحمد ، ام الهيمان ، المنطقة العاشرة ، خدمات صالون المنازل حلوة تتوفر في محافظة الجهراء ومناطقها ، النعيم ، القصر ، الواحة ، تيماء ، النسيم ، العيون  ، الجهراء ، كاظمة ، سعد العبد الله وبقية المناطق .

صالونات منازل في الكويت :

أضف تعليق