أجمل طلاء اﻷظافر في صالون حلوة الكويت

صالون حلوة الكويت تجربة لا تُنسى للبديكير والمنيكير وتركيب الأظافر في راحة منزلك

أفضل 5 تقنيات لطلاء اﻷظافر نستخدمها في صالون حلوة الكويت

باتت العناية بالأظافر والاهتمام بآخر صيحات تزيينها من الأمور الأساسية للحصول على إطلالة أنيقة ومتكاملة. لذا نقدم لك سيدتي في صالون منازل حلوة الكويت، جميع الخدمات المتعلقة بالعناية وتجميل اﻷظافر وأحد هذه الخدمات هو طلاء الأظافر.

نستخدم في صالون حلوة الكويت أحدث تقنيات طلاء اﻷظافر، والتي تعددت بتعدد نوعية المواد المستخدمة واﻹضافات المميزة التي تناسب شخصيتك ومهنتك. وسنذكر لك سيدتي جميع أنواع التقنيات المستخدمة من قبل خبراء تلوين اﻷظافر في صالون حلوة الكويت الذين سيذهبون لغاية منزلك ويقدمون لك المساعدة والنصح لتحصلي على أفضل إطلالة متكاملة وأنثوية بأقل مجهود ووقت.

قد تتساءلين عن الفرق بين التقنيات الكثيرة والمتنوعة فهناك الطلاء التقليدي للأظافر، تقنية الجلّ، تقنية الأكر يليك وغيرها من أنواع تقنيات طلاء الأظافر. لذلك جمعنا لكِ في صالون حلوة الكويت جميع التفاصيل والمعلومات عن تقنيات طلاء الأظافر.

التقنيات المستخدمة لطلاء الأظافر في صالون حلوة الكويت:

  1. طلاء الأظافر التقليدي:

هو التقنية الأكثر استخداماً من قبل السيدات نظرا لتوفره في جميع الأسواق بمختلف اﻷلوان والجودات ولبساطة عملية تطبيقه وسرعة جفافه، كما يتميز بسهولة إزالته. يقوم متخصص طلاء اﻷظافر في صالون حلوة الكويت بتطبيقه لك سيدتي في منزلك وخلال وقت قياسي وباحترافية.

الزمن اللازم لعملية الطلاء: 30 دقيقة تقريباً.

فترة الاستدامة: 3 -5 أيّام.

طريقة اﻹزالة: الأسيتون.

الطلاء التقليدي للأظافر لا يؤثر سلبا على اﻷظافر ولكن يجب عليك الاهتمام بأظافرك باستمرار. لذا يقدم صالون حلوة الكويت جلسات العناية باﻷظافر التي تتضمن الترطيب والقص وإزالة الجلد الميت.

  1. تقنية الجيل:

تكون المادة المستخدمة في طلاء اﻷظافر شبيهة بمادة الطلاء التقليدي ولكن على شكل جيل. يتوفر من الجيل جميع الألوان سواء الشفافة أو غير الشفافة. يقوم مختصو طلاء اﻷظافر في صالون حلوة الكويت بوضع الجيل على اﻷظافر على مرحلتين ومن ثم يتم تجفيفها بجهاز خاص لمدة 20 دقيقة تقريبا ومن ثم يتم برد الأظافر وتزيينها بالشكل الذي ترغبينه.

الزمن اللازم لعملية الطلاء: ساعة تقريبا.

فترة الاستدامة: شهر.

طريقة اﻹزالة: يتم إزالته بأسيتون خاص.

الذي يميز هذه الخدمة في صالون حلوة الكويت أنها أولا تطبق من قبل محترفي طلاء الأظافر. ثانيا المرونة في التعامل مع طاقم العمل حيث بإمكانك إزالة هذا النوع من الطلاء في اليوم الذي ترغبين بتجديده فلا داعي لحجز موعدين مختلفين مما يوفر عليك الكثير من الوقت. وننصحك سيدتي بعدم إزالة هذا النوع من الطلاء باﻷسيتون العادي لأنه قد يسبب ضررا للأظافر.

  1. تقنية اﻷكريليك:

نستخدم في صالون حلوة الكويت أجود أنواع الأكريليك المخصص لطلاء اﻷظافر. ولتكوني على دراية فالنوع الجيد من اﻷكريليك يكون مكون من مسحوق البوليمير وسائل مونومير. يقوم خبراء طلاء الأظافر لدينا بمزج المكونين لتتشكل عجينة صلبة نوعه ما تطبق بشكل احترافي فوق الظفر ومن ثم يتم برده بأدوات خاصة تسرع من عملية جفافه.

الزمن اللازم لعملية الطلاء: ساعة ونصف.

فترة الاستدامة: 3 أسابيع

طريقة اﻹزالة: أسيتون مركز ومخصص.

الذي يميز طلاء اﻷكريليك أنه يمكنك من الحصول على الطول الذي ترغبينه لأظافرك، كما أن يدوم لفترة طويلة دون أن يتكسر أو يتعرض لخدوش.

الترف والتجميل في بيتك بديكير ومنيكير وتركيب الأظافر مع خدمة صالون حلوة الكويت للمنازل

  1. تقنية المغناطيس:

يحتوي هذا النوع من الطلاء على معدن الكروم مما يضفي عليه بريق برونزي يتغير لونه ودرجاته بتمرير مغناطيس على اﻷظافر. نوفر في صالون حلوة الكويت هذه التقنية الرائعة مع حرصنا على وجود محترفين يزودونك باللون الأمثل لمناسبتك. حيث يقومون بتطبيق اللون على ثلاث مراحل أولها مرحلة الطلاء التقليدي الأسود ومن ثم طبقة الكروم وأخيرا طبقة شفافة لحمايته.

الزمن اللازم لعملية الطلاء: ساعة.

فترة الاستدامة: 2 أسبوع.

طريقة اﻹزالة: يتم إزالته بأسيتون خاص.

هذا النوع من الطلاء آمن تماما على عكس المتوقع من السيدات، ولكن يفضل تطبيقه وإزالته على أيدي المختصين.

  1. تقنية البودرة:

في هذه التقنية نقوم في صالون حلوة الكويت بدمج ثلاث تقنيات معا وهما تقنية الطلاء التقليدي وتقنية اﻷكريليك وأخيرا البودرة. حيث يقوم مختص الطلاء بالبداية بتنظيف وترطيب الظفر بشكل جيد ومن ثم يقوم بوضع طبقة شفافة من الطلاء التقليدي يطبق عليها بعد جفافها البودرة وبعدها الطبقة اﻷخيرة من اﻷكريليك للحماية وللمحافظة على الظفر أطول فترة ممكنة.

الزمن اللازم لعملية الطلاء: 50 دقيقة.

فترة الاستدامة: 5 أسابيع

طريقة اﻹزالة: يتم إزالته بأسيتون خاص.

وبعد معرفتك سيدتي للأنواع المختلفة من التقنيات التي نستخدمها في صالون حلوة الكويت لطلاء وتلوين أظافرك، لا تترددي باﻹتصال بنا وحجز موعد في منزلك ليأتي طاقم العمل ويقدمون لك أفضل خدمة قد تحصلين عليها في حياتك.

 

 

 

 

حلوة صالون خدمة منازل في الكويت يعمل في جميع مناطق محافظة العاصمة الكويت ومن ضمنها شرق ، الصالحية ، بنيد القار ، كيفان ، الدسمة ، الدعية ، المنصورية ، عبد الله السالم ، النزهة ، الفيحاء ، الشامية ، الروضة ، العديلية ، الخالدية ، القادسية ، قرطبة ، السرة ، اليرموك ، الشويخ ، الري ، غرناطة ، الصليبيخات ، الدوحة ، النهضة ، جابر الأحمد ، القيروان وباقي مناطقها ، وكما يقدم صالون حلوة خدمات التجميل المختلفة في محافظة حولي وكل المناطق التابعة لها مثل حولي ، الشعب ، السالمية ، الرميثية ، الجابرية ، مشرف ، بيان ، البدع ، النقرة ، ميدان حولي ، مبارك العبد الله ، سلوى ، جنوب السرة ، الزهراء ، الصديق ، حطين ، السلام ، الشهداء وغيرها ، خدمة التجميل المنزلية من صالون حلوة متوفرة في محافظة الفروانية ومناطقها خيطان ، الأندلس ، اشبيلية ، جليب الشيوخ ، العمرية ، العارضية ، الفردوس ، الحساوي ، الرابية ، الرحاب ، الرقعي ، الري ، صباح الناصر ، عبد الله المبارك ، الضجيج ، المنطقة الرابعة وكل الضواحي الأخرى ، كما تتوفر خدمات التجميل في محافظة مبارك الكبير ومناطقها العدان ، القصور ، القرين ، مبارك الكبير ، صباح السالم ، المسيلة ، أبو فطيرة ، صبحان ، الفنيطيس ، أيضا نقوم بخدمة جميع مناطق محافظة الأحمدي والمنطقة العاشرة ومنها الفنطاس ، العقيلة ، الظهر ، المهبولة ، الرقة ، هدية ، أبو حليفة ، الصباحية ، المنقف ، الفحيحيل ، الأحمدي ، الوفرة ، الزور ، الخيران ، بنيدر ، الجليعة ، ، جابر العلي ، فهد الأحمد ، ، صباح الأحمد ، النويصيب ، الخيران ، علي صباح السالم ، صباح الأحمد ، ام الهيمان ، المنطقة العاشرة ، خدمات صالون المنازل حلوة تتوفر في محافظة الجهراء ومناطقها ، النعيم ، القصر ، الواحة ، تيماء ، النسيم ، العيون  ، الجهراء ، كاظمة ، سعد العبد الله وبقية المناطق .

 

صالونات منازل في الكويت :

 

 

 

 

أضف تعليق