كل ما تريدين معرفته عن خدمات تنظيف البشرة في صالون حلوة الكويت

 

تألقي ببشرة صحية وجذابة مع صالون حلوة الكويت خدمة منازل تتضمن ماسك الوجه وجميع الخدمات التجميلية

تحتاج البشرة إلى اهتمام خاص وعناية مستمرة على وجه الخصوص للسيدات اللواتي في عمر الثلاثين وما فوق. وهناك مناسبات محدّدة تسعى فيها المرأة للظهور بكامل تألقها كحفلات الزفاف والأعياد والإجازات والمناسبات الخاصة. وقد ترغب السيدة بالعناية ببشرتها لمجرد ظهور بعض علامات التعب والإرهاق، وأول خطوة لحل مشاكل الشحوب بالبشرة هو البدء بروتين فعّال لاستعادة نضارتها وشبابها، والتنظيف الأسبوعي للبشرة هو أحد خطوات هذا الروتين فلا تهمليه.

ولكي تبدأي مباشرة بهذا الروتين دون تكاسل، خصص صالون خدمة المنازل حلوة الكويت قسم خاص لتنظيف البشرة يديره خبراء في العناية بالبشرة لمساعدتك في معرفة المشاكل التي تواجهها بشرتك وإعطائك الحلول والخطة اليومية لاستعادة نضارتها ورونقها. كما يقدم صالون حلوة الكويت هذه الخدمة في منزلك سيدتي حرصا على راحتك واستثمارا لوقتك الذي قد يضيع هباء في زحمة المواصلات.

 

يعالج خبراء صالون حلوة الكويت الكثير من مشاكل البشرة كالهالات السوداء، الكلف، كلف الحمل، الخطوط والتجاعيد، علامات الإرهاق وافتقاد رونق ونضارة البشرة. ويقوم طاقم عمل صالون حلوة الكويت بإحضار جميع الأدوات والمنتجات والأجهزة اللازمة لعملية تنظيف البشرة لغاية منزلك لكي تستمتعي بالهدوء والسكينة والاسترخاء في مكانك الخاص.

صالون حلوة الكويت خدمة منزلية لتجربة مميزة تتضمن ماسك الوجه وجميع خدمات التجميل

يقدم أخصائيو تنظيف البشرة في صالون خدمة المنازل حلوة الكويت 9 أنواع من تنظيف البشرة وفقاً لاحتياجاتها:

  1. تنظيف الاسترخاء:

في حال كانت بشرتك سيدتي نقية وتحافظين على روتين معين للحفاظ على رونقها، فأنت لا تحتاجين سوا لهذا النوع من التنظيف والذي يسمى تنظيف الاسترخاء. حيث سيقوم خبراء تنظيف البشرة في صالون حلوة الكويت بتدليك بشرتك وعضلات وجهك باستخدام أفضل وأجود الزيوت المخصصة للنضارة. ومن ثم سيقومون بتطبيق ماسك يناسب نوع بشرتك ويزيد من رونقها وإشراقها. مفعول هذه الجلسة مباشر ولن تحتاجي سوا لجلسة واحدة كل أسبوعين وتكون مدة الجلسة قصير لا يتعدى الساعة.

  1. تنظيف البشرة الحسّاسة:

هل تعاني بشرتك سيدتي من التهيج والاحمرار؟ هل حاولت استخدام العديد من المنتجات الكيميائية والطبيعية دون نتيجة؟

إذا هذا النوع من التنظيف الذي يقدمه صالوننا حلوة الكويت مخصص لبشرتك. نستخدم لتنظيف البشرة الحساسة منتجاتنا ذات الجودة العالية والخالية من العطور والمواد الكيميائية التي قد تؤثر على البشرة الحساسة. تحتاج البشرة الحساسة جلسة تنظيف شهريا وأيضا مدة الجلسة التي نقدمها في منزلك لا تتعدى الساعة ولكن في هذه الساعة ستحظين بكمية من الدلال تستعيدين فيها طاقتك ونشاطك.

  1. تنظيف منطقة تحت العين: 

يعالج خبراء تنظيف البشرة في صالون حلوة الكويت الهالات السوداء وتجاعيد حول منطقة العين. ويستخدم منتجات طبيعية تحتوي على أحماض الفواكه لتفتيح البشرة ومعالجة اسودادها. كما يمكنك طلب استخدام مادة الكافيار والكولاجين لتوحيد لون البشرة وتخفيف التجاعيد أثناء حجزك للموعد من إدارة صالون خدمة المنازل حلوة الكويت.

  1. تنظيف البشرة بفيتامين C:

يعتمد خبراء صالون حلوة الكويت في هذا النوع من تنظيف البشرة على فعالية تقشير البشرة باستخدام منتجات التقشير التي تحتوي على خلاصة أحماض الفاكهة. ومن ثم يقومون بتطبيق ماسك مركز من فيتامين سي. هذا النوع من التنظيف يناسب جميع أنواع البشرة وخاصة البشرة الدهنية التي دائما ما تعاني من الكلف وحب الشباب. هذا النوع من التنظيف يحتاج من 4 إلى 5 جلسات خلال شهر واحد وتكون مدة كل جلسة 40 دقيقة تقريبا.

أنواع تنظيف البشرة العميق والذي نقدمه في صالون خدمة المنازل حلوة الكويت:

  • تنظيف البشرة باستخدام ماسك الذهب: يحتوي على مادة الكولاجين وهو عبارة عن 5 جلسات.
  • تنظيف البشرة بالكافيار: يستخدم منتج الكافيار، وهو عبارة عن 5 جلسات بمعدل جلسة أسبوعيا.
  • تنظيف البشرة بالأوكسجين: عبارة عن جلسة شهريا يستخدم فيها نوعين فعالين من الأقنعة.
  • تنظيف البشرة بالبوتكس: يتم بدهن مصل ومن ثم قناع مخصص. وهو عبارة عن 5 جلسات.

حلوة صالون خدمة منازل في الكويت يعمل في جميع مناطق محافظة العاصمة الكويت ومن ضمنها شرق ، الصالحية ، بنيد القار ، كيفان ، الدسمة ، الدعية ، المنصورية ، عبد الله السالم ، النزهة ، الفيحاء ، الشامية ، الروضة ، العديلية ، الخالدية ، القادسية ، قرطبة ، السرة ، اليرموك ، الشويخ ، الري ، غرناطة ، الصليبيخات ، الدوحة ، النهضة ، جابر الأحمد ، القيروان وباقي مناطقها ، وكما يقدم صالون حلوة خدمات التجميل المختلفة في محافظة حولي وكل المناطق التابعة لها مثل حولي ، الشعب ، السالمية ، الرميثية ، الجابرية ، مشرف ، بيان ، البدع ، النقرة ، ميدان حولي ، مبارك العبد الله ، سلوى ، جنوب السرة ، الزهراء ، الصديق ، حطين ، السلام ، الشهداء وغيرها ، خدمة التجميل المنزلية من صالون حلوة متوفرة في محافظة الفروانية ومناطقها خيطان ، الأندلس ، اشبيلية ، جليب الشيوخ ، العمرية ، العارضية ، الفردوس ، الحساوي ، الرابية ، الرحاب ، الرقعي ، الري ، صباح الناصر ، عبد الله المبارك ، الضجيج ، المنطقة الرابعة وكل الضواحي الأخرى ، كما تتوفر خدمات التجميل في محافظة مبارك الكبير ومناطقها العدان ، القصور ، القرين ، مبارك الكبير ، صباح السالم ، المسيلة ، أبو فطيرة ، صبحان ، الفنيطيس ، أيضا نقوم بخدمة جميع مناطق محافظة الأحمدي والمنطقة العاشرة ومنها الفنطاس ، العقيلة ، الظهر ، المهبولة ، الرقة ، هدية ، أبو حليفة ، الصباحية ، المنقف ، الفحيحيل ، الأحمدي ، الوفرة ، الزور ، الخيران ، بنيدر ، الجليعة ، ، جابر العلي ، فهد الأحمد ، ، صباح الأحمد ، النويصيب ، الخيران ، علي صباح السالم ، صباح الأحمد ، ام الهيمان ، المنطقة العاشرة ، خدمات صالون المنازل حلوة تتوفر في محافظة الجهراء ومناطقها ، النعيم ، القصر ، الواحة ، تيماء ، النسيم ، العيون  ، الجهراء ، كاظمة ، سعد العبد الله وبقية المناطق .

صالونات منازل في الكويت :

أضف تعليق